casino poker

روليت الإنترنت – العب الروليت على الإنترنت

الروليت

الروليت هي لعبة من ألعاب كازينو الإنترنت، تمت تسميتها على اسم الكلمة الفرنسية التي تعني "العجلة الصغيرة". في هذه اللعبة، يمكن للاعبين الاختيار بين رقم أو لون أو تشكيلة من الأرقام والألوان لوضع الرهانات عليهم. يمكن لعب الروليت على الإنترنت بطاولات رهان متعددة الأشكال، تبدأ من التصاميم البسيطة منها إلى المعقدة. يقوز اللاعب بالدورة إذا توقفت الكرة على الرقم الذي اختاره في جهاز يسمى الحلبة الدائرية (عجلة الروليت).. يعتمد تصميم طاولة روليت الإنترنت أيضًا على نسخة اللعبة.

قواعد الروليت

يتم لعب الروليت بعدد حتى ثمانية لاعبين يلعبون ضد الكازينو. يقوم الديلر (الموزع) بتدوير عجلة الروليت وينظم صرف الأموال والرهانات. في العادة يكون مع اللاعبين فيشات مختلفة الألوان حتى لا تختلط المراهنات. وعن طريق الفيشات ذات اللون المختلف التي معهم يستطيعون المراهنة على الطاولة في المكان الذي يعتقدون أنهم سيحققون منه أعلى ربح. يوجد نسخ مختلفة من الروليت. الروليت الفرنسي له 37 شق بينما النسخة الأمريكية بها 38 شق.

استراتيجية روليت الإنترنت

اللعب والفوز في لعب الروليت على الإنترنت يتعلق كله أساسًا بمطابقة الاحتمالات. ورغم أنها لعبة متعددة اللاعبين، فهي تتصل بقرارك وسحب الديلر. هذه اللعبة تتغلق كلها بالفرص والاحتمالات. بينما يوجد هناك حدس رياضي للتنبؤ بالفرص، يكون أفضل رهان هو معرفتك كيفية عمل القواعد بالضبط.

ميزة المكان (الكازينو) من الروليت

يحتفظ كازينوهات الإنترنت "بميزة للمكان" في رهونات الروليت. تعطي طاولة الروليت ذات الصفر المفرد ميزة للكازينو 2.7%، بينما تعطي الطاولة ذات الصفرين 2.26%. يوحي ذلك بأن اللاعبين يحتمل خسارتهم للمال على المدى الطويل. إذا كنت تريد جني مال سريع، فروليت الإنترنت تُعد لعبة عظيمة لتلعبها، ولكن لا تتوقع أن يكون لديك مال في البنك إذا لعبتها بشكل مستمر.

arabic.888.com

أنقر موافق (OK) للتحميل و ابدأ إختبار الإثارة الحصرية و التي يقدمها الكازينو الخاص بنا فقط